الجمعة 03/12/2021
01:26 بتوقيت المكلا
بسيئون لقاء يناقش آلية العمل بين مكتب تلفزيون حضرموت بالوادي ومكتب الشباب الرياضة بالوادي والصحراء
سيئون/موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الثلاثاء 23/نوفمبر/2021م
news_20211123_10.jpg
ناقش مدير مكتب تلفزيون حضرموت بالوادي مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت في لقاء صباح اليوم الاثنين آلية العمل المشترك بين الطرفين لابراز النشاط الرياضي والشبابي بشكل عام .
واشاد الاخ مرعي بن مرعي مدير مكتب تلفزيون حضرموت بالوادي بالجهود الكبيرة والملومسة على أرض الواقع في الاهتمام بالشباب والأنشطة الرياضية المختلفة التي تمثل دور كبير في الحفاظ على الشباب.
ورحب الشيخ رياض صلاح الجهوري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتلفزيون حضرموت مشيرا الى الأهمية الكبرى للجانب الاعلامي ودوره في ابراز الأنشطة المختلفة التي تهدف الى الاهتمام بالشباب في ضل وضع خطير على هذه الفئة .
واكد الجهوري خلال اللقاء بان الرياضة جزء من الجانب الشبابي الكبير مشيرا الى اهتمام المكتب بكافة انشطة الشباب وفعالياتهم .
وأوضح مدير مكتب تلفزيون حضرموت بالوادي بان انشطة مكتب الشباب من أولويات الخطة التي يهدف المكتب من خلال الى الوصول إلى كافة الأنشطة المختلفة في شتى مديريات وادي حضرموت.
واشار بن مرعي الى قرب شهر رمضان الفضيل موكدا ان القناة على أتم الاستعداد لتغطية كافة الفعاليات والأنشطة الشبابية خلال هذا الشهر ملفتاً الى اهمية هذا الجانب .
ويأتي هذا اللقاء ضمن خطة مكتب تلفزيون حضرموت لتعزيز الشراكة في كافة المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية وابراز كافة الأنشطة المختلفة .
وفي ختام اللقاء قدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة شكره لوكيل محافضة حضرموت لشئون الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري على اهتمامه بالجانب الشبابي ودعمه المستمر في كافة المجالات .


  • إقرا ايضاً