الخميس 23/05/2019
08:41 بتوقيت المكلا
بمناسبة العيد الوطني 22 مايو الخدمة المدنية تعلن يوم الاربعاء القادم اجازة رسمية
اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن يوم الاربعاء القادم إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة اليوم الوطني للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو وذلك استناداً إلى القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية.
المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت يعقد دورته الاعتيادية بمديرية القطن
عقد المكتب التنفيذي لوادي وصحراء حضرموت اليوم دورته الاعتيادية بمديرية القطن برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري .
الخدمة المدنية تعلن يوم الأربعاء الأول من مايو 2019م إجازة رسمية
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في الحكومة الشرعية يوم الأربعاء القادم إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف 1مايو من كل عام .
مدير عام مديرية سيئون في لقاء عبر قناة عدن الفضائية للحديث عن نجاحات الإدارة المحلية بالمديرية في النهوض بالعملية التنموية والخدمية
اكد مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري ان الادارة المحلية بمديرية سيئون في متابعة حثيثة ومتواصلة مع المؤسسات الخدمية العامة الخاصة بالمياه والكهرباء لاستمرارية عملها في الفترة المقبلة والتغلب على المشاكل التي تعترض عملها.
وزير الاعلام الارياني يشيد بدور الاجهزة الاعلامية بحضرموت الوادي
أشاد معالي وزير الاعلام الاستاذ معمر مطهر الارياني بدور الاجهزة الاعلامية الرسمية بحضرموت الوادي لما تقوم به في مختلف الجوانب الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والتوعوية في ظل الحراك الاعلامي والفضاء المفتوح .
محافظ حضرموت لقناة دبي : انعقاد البرلمان بحضرموت مثّل انتصاراً سياسياً للقيادة الشرعية وللحكومة اليمنية
أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أن انعقاد جلسات الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت مثّل انتصاراً سياسياً للقيادة الشرعية وللحكومة اليمنية وحدثاً مهماً للوطن وللشرعية .
الوزير معمر الإرياني يطلع على نشاط إذاعة سيئون
اطلع وزير الإعلام معمر الارياني اليوم على نشاط إذاعة سيئون المحلية والدور الذي تلعبه في نقل هموم وتطلعات المواطنين إلى صناع القرار، وتغطيتها للأنشطة والفعاليات الحكومية والأهلية التي تحظى باهتمام مختلف الفئات العمرية عبر برامجها وفقراتها وإرسالها اليومي المستمر على مدى 12 ساعة.
رئيس الجمهورية يلتقى قيادة السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بحضرموت ويوجه بتنفيذ واستكمال عدد من المشاريع الحيوية
التقى فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي اليوم بمدينة سيئون قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والسلطات المحلية بالمديريات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
12345678910