الثلاثاء 21/01/2020
08:48 بتوقيت المكلا
المحافظ البحسني يناقش خطط إذاعة سيئون البرامجية ويشيد بجهودها في خدمة المجتمع
ناقش محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على خطط إذاعة سيئون وبرامجها الهادفة لخدمة المجتمع في وادي وصحراء المحافظة.
إذاعة سيئون تسلط الضوء على إستعدادات اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت لإنعقاد المؤتمر الثاني للنقابة
استضافت إذاعة سيئون في حلقة خاصة اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت برئاسة المهندس / عمر مبروك مخير رئيس اللجنة وتناولت الحلقة التي أدارها الإعلامي / محمد أحمد باحميد   
مكتب الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت يعلن عن إجازة رسمية يوم الاحد
اعلن مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أن يوم الأحد الموافق 1-12-2019م إجازة تعويضية عن يوم السبت الموافق 30/وفمبر/2019م الذي يصادف الذكرى الـ 52 لعيد الجلاء .
وزيرة الاعلام الباكستانية: تشابه كبير بين تراث حضرموت وباكستان
قالت وزيرة الاعلام الباكستانية هناك تشابه كبير بين تراث حضرموت وباكستان ولا تزال موجودة الى وقتنا الحاضر.
المكتب التنفيذي لوادي وصحراء حضرموت يناقش تقارير عدد من المكاتب الخدمية
ناقش المكتب التنفيذي لوادي وصحراء حضرموت اليوم في دورته الاعتيادية لشهر اكتوبر برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري تقارير تقييمية لنشاط عدد من المكاتب الوزارات والهيئات .
إذاعة الماهر FM تهدي إذاعة سيئون درعا تذكاريا في عيدها 46 لتأسيسها
اهدت إذاعة الماهر بمدينة تريم اليوم درع تذكاري لإذاعة سيئون بمناسبة مرور 46 عام من تأسيسها في 6 سبتمبر 1973م ز وجاء هذا الاهداء خلال الزيارة التفقدية التي قام بها مدير إذاعة الماهر بتريم / عبد المجيد باجبير يرافقه عدد من العاملين من طاقم الاذاعة
إعلاميو وادي حضرموت ينهون امتحانات شهادة الدبلوم المهني في الإعلام من كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت
أنهى 41 إعلاميا وإعلامية بوادي حضرموت امتحانات نيل شهادة الدبلوم المهني في الإعلام من كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت .
الخدمة المدنية: الخميس اجازة رسمية بمناسبة الذكرى 57 لثورة 26 سبتمبر.
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، أن يوم الخميس القادم الموافق 26 سبتمبر، إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة وذلك بمناسبة الذكرى الـ 57 لثورة 26 سبتمبر.
12345678910...