الاثنين 04/07/2022
06:57 بتوقيت المكلا
مصدر مسؤل بقناة حضرموت يكشف عن برامجها الجديدة ويستغرب المحاولات الضعيفة للتشويه والتقليل من جهود قيادتها وطاقمها الحضرمي الشاب
متابعات/موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت 04/ديسمبر/2021م
news_20211204_05.jpg
أكد مصدر مسؤل بتلفزيون حضرموت الحكومي بأن إدارة القناة وكافة كوادرها يمضون قُدما في سبيل رسالتها السامية وتحقيق أهدافها الكبيرة بما يعود بالمصلحة العامة للوطن والمواطن.
فقد دشنت القناة مؤخرا عددا من البرامج المباشرة التي تضع المشاهد في الصورة الكاملة لما يعتمل من أنشطة مختلفة على صعيد المحافظة والوطن، أو أحداث وأخبار خارج البلاد أيضا حيث حظي برنامج "يوم جديد" والذي يبث مباشرة من أستديوهات القناة بالمكلا بمتابعة واسعة لما يتمتع به من محتوى شامل لمختلف الفعاليات الرسمية والخاصة، ويستضيف من له بصمه في المجتمع، كما يسلط الضوء على العديد من القضايا الإجتماعية والصحية والثقافية والرياضة أيضا.
كما قامت القناة بتدشين مسابقتها الأسبوعية المباشرة أيضا "حيا بالمليون" والتي تخصص مبلغ مليون ريال يمني في كل حلقة، بدعم وشراكة مع مجموعة من الشركات التجارية، تقدمها للمتصلين من مختلف المدن اليمنية كمساهمة في تخفيف جزء من المعاناة الإقتصادية التي تمر بها البلاد. هذا ويعد تلفزيون حضرموت الحكومي هو القطاع التلفزيوني الوحيد الذي يبث من داخل البلاد في ظل الظروف والتحديات التي تمر بها البلاد، ويواكب كل الأنشطة الحكومية والشعبية في المحافظات المحررة كعدن وشبوة والمهرة وغيرها، ويعطي المساحة الأكبر لأخبار حضرموت على وجه التحديد. كما خصص تلفزيون حضرموت مساحة للأحداث الرسمية والمؤتمرات والإحتفلات عبر نافذة ( كاميرا وحدث) ، والتي تعطي المساحة الكافية لكل مايعتمل داخل المحافظة من أنشطة السلطة المحلية وغيرها.
هذا وتشهد الخارطة مجموعة من البرامج الدينية والسياسية والثقافية والإجتماعية وبرامج الأطفال، والحوارات الصريحة الخاصة مع المسؤلين وصنّاع القرار لمناقشة القضايا المجتمعية والخدمية المتباينة وتنقل لهم مشاكل وتساؤلات المواطن من الشارع، بحيث تضع المشاهد أمام الواقع بمسؤلية.
وأضاف المصدر بأن مشروع تلفزيون حضرموت تم بناؤه وتدشينه بأيادي حضرمية صادقة حيث يعد أحد المكاسب الحقيقية التي شهدتها المحافظة مؤخرا، سيما أن جميع طواقمها الفنية والإدارية هي من خيرة شباب حضرموت المؤهلين وكوادرها المميزة.
وأستغرب المصدر محاولات الهجوم والتشويه غير المبرر الذي تقوده بعض الجهات والأقلام الضعيفة المرتجفة مثل (ع . د) وغيره، التي تستهدف قيادة القناة بصورة عبثية وافتراء سافر، في الوقت الذي نحن بحاجة ماسة إلى إلتفاف الصف مع كل مشروع حضرمي صلب يعود بالخير لحضرموت المحبة والسلام.
واختتم المصدر حديثه بالقول ان تلفزيون حضرموت في بداية مشواره، وأن طاقمه يجتهد يوما بعد الآخر ليكون بمستوى وتطلعات الجميع، ويرحب بكل الأراء الصادقة والغيورة والإنتقادات البناءة بما يسهم في تحسين المحتوى والصورة للمشاهد الكريم، كما زف بشرى لكل المشاهدين داخل الوطن وخارجه بأن القناة تقوم بإعداد خطة برامجية دسمة لشهر رمضان المقبل، تشمل برامج الفتاوى والمسابقات المباشرة والميدانية، وتخصص مساحة للدراما المحلية القوية وغيرها من المفاجآت التي ستنال إعجاب المشاهد بعون الله.



  • إقرا ايضاً