الاثنين 04/07/2022
05:30 بتوقيت المكلا
المساحة الآمنة للنساء والفتيات بسيئون تُنفذ حلقة خاصة بعنوان العنف ضد المرأة وأسبابه وآثاره عبر أثير إذاعة سيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت 04/ديسمبر/2021م
news_20211204_20.jpg
ضمن انشطة حملة 16 يوم لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي الذي يقيمة مشروع الحماية ودعم سبل العيش ( المساحةالآمنةللنساءوالفتيات ) والذي تنفذه الوصول الإنساني بوادي حضرموت الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان ( UNFPA ) .
بُث صباح اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021م حلقة خاصة عبر أثير إذاعة سيئون عن العنف ضد المرأة واضراره وآثاره والتي نفذتها المساحة الآمنة للنساء والفتيات بسيئون .
وتطرقت الحلقة إلى مجموعة من المحاور المختلفة حيث تحدث الدكتور : صالح أحمد باشامخة - أستاذ مساعد بقسم علم النفس بكلية التربية في جامعة سيئون - عن العنف النفسي وأسبابه وآثاره وظواهره والطرق المتبعة للحد منه .
فيما تطرقت الأستاذة : فاطمة أنور حزيم - الأخصائية النفسية بمشروع الحماية ودعم سبل العيش ( المساحة الآمنة للنساء والفتيات بسيئون ) - عن اهداف المساحة الآمنة للنساء والفتيات بسيئون وما تقدمه من خدمات متنوعة وأنشطة مختلفة ، وكذا التعريف بحملة 16 يوم وأهدافها وأنشطة المساحة في هذه الحملة .
تجدر الإشارة إلى أن مشروع المساحة الآمنة للنساء والفتيات بسيئون ستختتم حملة 16يوم بمهرجان جماهيري ستحتضنه حديقة الطويلة بسيئون عصر يوم الجمعة 10 ديسمبر 2021م.





  • إقرا ايضاً