الاثنين 04/07/2022
07:02 بتوقيت المكلا
وفد من منظمة اليونيسف يزور اذاعه سيؤن المحليه بحضرموت الوادي والصحراء
سيئون/موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء/عامر الجابري
الاثنين 17/يناير/2022م
news_20220117_01.jpg
قام وفد من منظمة الأمم المتحدة اليونسيف برئاسة الدكتور  محمد الأبي  ظهر اليوم الأحد بزيارة الى اذاعه سيؤن المحليه بحضرموت الوادي والصحراء.
وأثناء الزياره طاف الوفد بأقسام الاذاعه مستمعا من المدير العام للاذاعه الأستاذ هدار محمد الهدار  إلى شرحأ مفصلاً عن النشاط والدور   الإعلامي التي تقوم به  إذاعه  سيؤن في المجتمع المحلي  عبر البرامج  والرسائل الاعلاميه  التي تبثها  الاذاعه عبر أثيرها  وعبر الشبكه العنكبوتيه والذي تسهم في توعية المجتمع من خلال تلك البرامج التوعوية  الهادفة.
مشيراً إلى نشأت الاذاعه  وما شهدته من تطور يواكب العصر كما تطرق إلى الصعوبات التي تواجه العمل الإعلامي في الاذاعه متمنيا من منظمة اليونيسيف أن يكون لهم إسهام في مساندة ودعم العمل الإعلامي الاذاعي بكل  أنواعه مستقبلا.
مشيداً بجهود قيادة السلطه المحليه بوادي حضرموت والصحراء ممثله بالوكيل عصام الكثيري في مساندة ودعم إذاعة سيؤن لتظل تؤدي رسالتها الاعلاميه في هذا الوضع التي تمر به البلاد  بعد ذلك قام الوفد.
من جانبه عبر رئيس الوفد الدكتور محمد الأبي  عن سعادته  وارتياحه  لما لمسه وشاهده من عطاء لهذا الصرح الإعلامي في  مدينة السلام سيؤن    من خلال  البرامج  المجتمعيه النوعيه  والتوعوية  التي يبثها  بين أوساط المجتمع المدني والتي تحاكي  في بعض القضاياء المجتمعيه بهدف إيصال رسالة التوعيه للحد من انتشار ها  مؤكداً إلى أن المنظمه سيكون لها إسهام في ذلك الجانب  متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبليه لخدمة المجتمع المدني.
رافقهم في الزياره نائب المدير العام لإذاعة سيؤن الأستاذ محمد ابوبكر الحامد  والأستاذ شريفه علي   من منظمة الأمم المتحدة اليونسيف..



  • إقرا ايضاً