الاثنين 04/07/2022
06:11 بتوقيت المكلا
الخدمة المدنية تحدد أوقات الدوام الرسمي لشهر رمضان المبارك
سيئون/ موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي الصحراء / إعلام المكتب
الأربعاء: 30 مارس 2022
IMG-20220329-6.jpg
أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تعميمها رقم (1) للعام 2022م بشأن تنظيم أوقات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك 1443هـ.
وجاء في هذا التعميم الذي كان بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم (29) لسنة 2022م بتاريخ 2022/3/26م بشأن تنظيم أوقات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام بأن الدوام الرسمي يبدأ في الساعة العاشرة صباحاً وينتهي الساعة الثالثة عصراً.

كما يجوز لوحدات الخدمة العامة التي لا يتناسب التوقيت المحدد أعلاه مع طبيعة عملها أن تحدد التوقيت المناسب لبداية ونهاية الدوام لموظفيها بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، على أن لا تقل ساعات الدوام عن (5) ساعات يومياً في أي حال من الأحوال.

 كما شدد التعميم على التزام جميع وحدات الخدمة العامة في السلطتين "المحلية والمركزية" بمواعيد الدوام المحددة سالفة الذكر، مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بتنفيذ حملات تفتيشية للتأكد من مدى الالتزام بما سبق.


المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أ. إبراهيم أبوبكر الهدار حث في حديثه جميع وحدات الخدمة العامة في السلطتين "المحلية والمركزية" على الالتزام بما ورد في التعميم، ناقلاً بهذه المناسبة مباركته لقيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلةً في معالي الوزير أ.د/ عبدالناصر أحمد الوالي، وكذلك السلطة المحلية ممثلةً بمحافظ المحافظة اللواء ركن/ فرج سالمين البحسني، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري، ووكلاء المحافظة المساعدين وكافة الموظفين وأبناء الوطن، سائلاً المولى - عز وجل - أن يجعله شهر خيرٍ وبركةٍ وسلام.




  • إقرا ايضاً