الخميس 19/05/2022
10:37 بتوقيت المكلا
الخدمةالمدنية تعلن عن موعد عطلتي إجازة عيد الفطر المبارك وعيد العمال
سيئون/ موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الثلاثاء: 26/إبريل/2022م
7867867.png
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات عن إجازتي "ذكرى يوم العمال العالمي الأول من مايو، وعيد الفطر المبارك للعام 1443هـ التي تبدأ يوم ?? من شهر رمضان المبارك، وتنتهي يوم الثالث من شهر شوال وفقاً لنص المادة (3) من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطل الرسمية*، وذلك لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة.
وجاء في تعميم الوزارة رقم (2) للعام 2022م بأنه نظراً لكون الإجازتين المذكورتين تتداخلان مع الإجازة الأسبوعية التي يُعَوَّضُ عنها؛ لذا فإن الإجازة الرسـمية تنتهي يوم السـابـع من شهر شوال، على أن يبدأ الدوام يوم الثامـن من شهر شوال.
وبهذه المناسبتين رفع المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أ. إبراهيم أبوبكر الهدار أسمى آيات التهنئات والمباركات لقيادة وطاقم وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلةً بمعالي الوزير أ.د/ عبدالناصر أحمد الوالي، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلةً بنائب رئيس المجلس الرئاسي - محافظ المحافظة اللواء ركن/ فرج سالمين البحسني، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري، ووكلاء المحافظة المساعدين، وكافة الموظفين وأبناء الوطن، سائلاً المولى - عز وجل - أن يعيده والوطن في خيرٍ وأمنٍ واستقرار.




  • إقرا ايضاً