الاثنين 28/11/2022
01:46 بتوقيت المكلا
محافظ حضرموت يطلع على نشاط مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد نقابات العمال بوادي حضرموت والصحراء
المكلا/ موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي الصحراء/خاص
الاثنين 05/سبتمبر/2022م
news_20220905_23.jpg
التقى محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي بمكتبه بمدينة المكلا كل من المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعيه والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله رمضان باجهام ورئيس اتحاد نقابات عمال وادي حضرموت والصحراء الأستاذ سالم سعيد قمصي.
وفي  اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد  لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي اطلع المحافظ على نشاط وخطط مكتب الشؤون الاجتماعية واتحاد  النقابات .
حيث استمع المحافظ  من الدكتور باجهام والأستاذ قمصي إلى شرحا مفصلا عن نشاط وأنجازات مكتب الشؤون الاجتماعية واتحاد النقابات بالوادي  والخطط المستقبلية .
كما تطرق اللقاء إلى  الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل الجهتين  المترابط  من خلال  النقابات .
شاكرين المحافظ  على هذا اللقاء الطيب والاستماع إليهم بصدر رحب  وتفهم متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبليه لخدمة المجتمع.
ومن جانبه أشاد المحافظ  بن ماضي  بالجهود المبذولة من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد نقابات عمال وادي حضرموت  والدور الكبير الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني واتحاد النقابات متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبليه مؤكدا إلى أن السلطه المحليه بحضرموت ستظل تساند وتدعم كل الجهات  للإسهام في النهوض بمستوى الأداء الإداري والخدمي لخدمة المواطنين والمجتمع الحضرمي.


  • إقرا ايضاً