الخميس 21/01/2021
12:11 بتوقيت المكلا
الوكيل التميمي يشيد بالرسالة الاعلامية الهادفة لإذاعة الماهر بتريم
تريم/ موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراءن /خاص
الإثنين: 11/يناير/2021م
news_20210110_02.jpg
أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بالرسالة الاعلامية الهادفة لإذاعة الماهر اف ام بتريم.
وأشار وكيل المحافظة المساعد خلال كلمته في احتفالية الاذاعة بذكرى انطلاقتها الخامسة ، صباح اليوم ، الى الدور الكبير الذي تلعبه الاذاعة في أوساط المجتمع من خلال البرامج المتعددة التي تتناول قضايا ومواضيع تلامس حياة الناس.
بدوره ثمّن مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام اهتمام مجموعة الماهر التجارية وتسخير امكانياتها في خدمة المجتمع تنمويا واعلاميا من خلال مؤسساتها المختلفة وبطريقة نموذجية وابداعية ، داعيا منظمات المجتمع المدني الى الاستفادة من هذا الصرح الاعلامي في ابراز أنشطتها المختلفة.
الى ذلك رحّب مدير اذاعة الماهر بتريم عبدالمجيد باجبير بالحاضرين، شاكرا لهم تلبية الدعوة ومشاركة الاذاعة احتفالها بالذكرى الخامسة للانطلاقة ، مستعرضا المراحل التي مرت بها الاذاعة منذ تأسيسها في العام 2016م وما تقدمه من رسالة اعلامية ارشادية توعوية.
ونوه " باجبير" بأن الاذاعة حرصت على اشراك المجتمع وتبني قضاياه المختلفة، الى جانب الشراكات مع الجهات الرسمية ذات الصلة ومنظمات المجتمع المدني ، لافتا بأن الاذاعة ترحب بكافة المواهب الشبابية والمبدعين لتنمية مواهبهم وتطوير قدراتهم للانطلاق نحو أفق واسع في المجال الاعلامي ، شاكرا كل المساهمين في انجاح نشاط الاذاعة ومساندتها للقيام بدورها المأمول .
وألقيت في الاحتفالية التي حضرها المدير التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية وليد الحسين وعدد من الاعلاميين كلمة لمنتسبي الاذاعة ألقاها نيابة عنهم عبدالهادي سنجل، وأخرى للضيوف ألقاها نصر الأحمدي أشادت جميعها بالدور الريادي للإذاعة في نشر ثقافة السلام وتعزيز روح التسامح واهتمامها بقضايا التنمية والمجتمع.



  • إقرا ايضاً