الاثنين 30/01/2023
04:33 بتوقيت المكلا
انعقاد ورشة عمل بعنوان دور الاعلام في الحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي بمديرية سيؤن
سيئون/موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء/عامر الجابري
 الإثنين: 28/نوفمبر/2022م
news_20221127_06.jpg
ضمن مشروع دعم حقوق المراه والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي و بدعم من منظمة البحث عن أرضية مشتركه (SFCG)وبتمويل من الاتحاد الأوروبي وبحضور الأمين العام لاتحاد نساء اليمن الاستاذه زهراء عبد والمحامية ضياء العويني مسؤولة الدائرة القانونية بالاتحاد نظم اتحاد نساء اليمن فرع وادي حضرموت والصحراء ضمن مشروع كسب تأييد الإعلام والمنظمات المحلية لقضايا النوع الاجتماعي بمدينة سيؤن اليوم السبت ورشة عمل بعنوان دور الإعلام في الحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي بمديرية سيؤن ..
والذي يشارك فيها عدد (20) من الإعلاميين من مختلف الوسائل الإعلامية بوادي وصحراء حضرموت .
وتهدف الورشه إلى تفعيل دور الإعلام في الحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي .  
وفي افتتاح الورشة ألقت الامين العام للاتحاد الأستاذ زهراء عبد كلمة ترحيبه مرحبة فيها بالجميع كلا باسمه وصفته ناقلة تحيات رئيسة الاتحاد الاستاذه فاطمه النوبي للجميع مشيرة الى اهمية هذه الورشه لكونها جمعت كوكبة من كوادر السلطه الرابعه الإعلام الذي يؤمل عليهم من خلال هذه الورشه مساندة ومناصرة قضايا المرأة في كل الجوانب للإسهام في الحد من العنف و الحصول على حقوقها كاملة في المجتمع لكون صوتهم مسموع وله صدى شاكره كل الإعلاميين والصحفيين الذين لبوا الدعوة متمنية التوفيق والنجاح في إنجاح الورشه وأن تخرج الورشه بتوصيات تسهم في خدمة قضايا المرأة.
بعد ذلك بدء مناقشة أحد محاور الورشه من قبل الميسر الأستاذ الإعلامي عبدالباسط باصويطين المتمثل في دور وسائل الإعلام في مناصرة ومساندة قضايا المرأة للحد من العنف ضدها واستخدام كل الوسائل الإعلامية والتوعوية في ذلك الجانب . وتواصل الورشه أعماله يوم الغد . حضر افتتاح الورشه فريق عمل مشروع كسب تأييد الإعلام والمنظمات المحليه لقضايا المرأة الاجتماعي الأستاذ جمعان بن عبيدالله والأستاذة قمر بن علي جابر والأستاذة سيناء عسيله .





  • إقرا ايضاً