الاربعاء 21/08/2019
12:04 بتوقيت المكلا
مدير عام مديرية سيئون في لقاء عبر قناة عدن الفضائية للحديث عن نجاحات الإدارة المحلية بالمديرية في النهوض بالعملية التنموية والخدمية
سيئون/موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأحد 21/إبريل/2019
news_20190421_12.jpg
اكد مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري ان الادارة المحلية بمديرية سيئون في متابعة حثيثة ومتواصلة مع المؤسسات الخدمية العامة الخاصة بالمياه والكهرباء لاستمرارية عملها في الفترة المقبلة والتغلب على المشاكل التي تعترض عملها.
جاء ذلك خلال لقاء اجرته قناة عدن الفضائية صباح اليوم الأحد مع المدير العامري بمكتبه بصحبة الاعلامي محمد الصوفي مقدم برنامج عين على الحدث.
واستعرض اللقاء التلفزيوني مع العامري التجربة الناجحة للإدارة المحلية بالمديرية في ظل تواجد سلطات الدولة الرسمية والاستيضاح على بعض المعوقات التي تواجه عمل الادارة المحلية بمدينة سيئون.
واضاف العامري خلال اللقاء ان مدينة سيئون والتي هي العاصمة الثانية للمحافظة حظيت بالحدث الكبير بانعقاد مجلس نواب الشعب وتواجد سلطات الدولة كاملة وعلى راسها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومحافظ المحافظة اللواء الركن فرج البحسني والوزراء والوفود المرافقة.
واوضح العامري ان الجوانب المؤسسية والمكاتب التنفيذية بمديرية سيئون تشهد استقرار نسبي كبير ومتابعة حثيثة من جانبنا للعمل بوتيرة عالية وبالإمكانيات المتاحة رغم ضعف الميزانية الخاصة لعملها منذ احداث فبراير 2011 م متطلعا ان يحظى وادي حضرموت بالاهتمام المتجدد من القيادة السياسية.
ونوه ان مديرية سيئون احتضنت جميع ابناء الوطن من الوافدين والنازحين في كافة المرافق التعليمية والصحية والخدمية الاخرى وذللت كافة المعوقات لاندماجهم في المجتمع في ظل الوضع الراهن منذ انقلاب المليشيا الحوثية على سلطات ومقدرات الدولة مشيدا بالوعي المجتمعي لأبناء المديرية في التعامل مع الاحداث والمستجدات العامة.
وفي الحديث عن الجانب الأمني اثنى العامري على كل الخطوات الاستباقية والحملات الأمنية التي تقوم بها الإدارة الأمنية والشرطوية بمديرية سيئون وجهودهم في استرجاع المضبوطات من المركبات والدراجات وضبط العصابات الخارجة عن النظام والقانون مضيفا عن وضع اليات جديدة للارتقاء بالوضع الأمني والمراكز الأمنية والطاقم العامل.
وعبر العامري عن امتنانه للدعم المتواصل الذي يقدمه التحالف السعودي بوادي حضرموت بقيادة ابو نواف ومركز الملك سلمان للإغاثة ومنظمات الاغاثة الدولية العاملة في نطاق مديرية سيئون
وفي ختام اللقاء قدم مدير عام مديرية سيئون شكره وتقديره لطاقم قناة عدن الفضائية وما تعكسه في برامجها الاعلامية عن عمل السلطات والمكاتب التنفيذية بالمديريات والمحافظات عموما.


  • إقرا ايضاً