الاثنين 15/07/2024
10:16 بتوقيت المكلا
مكتب تلفزيون حضرموت الوادي والصحراء ينظم دورة للتصوير الاحترافي بمدينة سيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء/عامر الجابري
الإثنين: 08/يوليو/2024م
news_20240706_06.jpg
انطلاقا من اهتمام قطاع  تلفزيون حضرموت بالجانب التأهيلي في ادراته العامة المختلفة   للاسهام في رفع مستوى القدرات وتحسين الأداء  وبدعم من قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء ممثلة بالاستاذ  عامر سعيد العامري   ينظم مكتب تلفزيون حضرموت الوادي والصحراء  دورة للتصوير الاحترافي  بمشاركة عدد من الاعلاميين  والمصورين بالاجهزه الاعلاميه بوادي حضرموت.
بهدف اكسابهم جملة من المعارف والمهارات في فن التصوير الاحترافي على يد المدرب كمال المحفلي.
 في مستهل الدورة القاء مدير الشؤون المالية والإدارية بالمكتب فائز لحمدي كلمة المكتب نيابة عن مديرمكتب تلفزيون حضرموت الوادي والصحراء مرعي فضل بن مرع  رحبا فيها  بالجميع كلا باسمه وصفته  ناقلا لهم تحيات رئيس قطاع تلفزيون حضرموت  مجاهد بن علي الحاج  واعتذار مدير المكتب  الاخ مرعي لمروره  بوعكة صحية  .
مشيرا إلى اهمية هذه الدورة كونها ستسهم في رفد هذه الكوادر  المشاركة بجملة من المعارف والمهارات في فن التصوير الاحترافي  واساسيات التصوير والتقنية الحديثة التي ستسهم في رفع قدراتهم  متمنيا كل التوفيق والنجاح  شاكرا  مساندة ودعم السلطة المحلية بوادي حضرموت  والصحراء بالجانب الاعلامي ودعم هذه الدورة .
موجها شكره إلى وتقديره لكل من ساهم وساند في اقامة هذه الدورة  مؤسستي صدى الوادي  والعقاد للانتاج الاعلامي داعيا جميع المشاركين الى الاستفادةمن الدورة وعكسه على الواقع العملي في الميدان.
وهذا وستختتم اليوم الخميس برنامج الدورة بتقديم الشهادات للمشاركين .




  • إقرا ايضاً