الاحد 16/06/2024
12:01 بتوقيت المكلا
نائب وزير الاعلام يزور قيادة المنطقة العسكرية الاولى
سيئون/موقع مكتب وزارة الإعلام والعلاقات العامة ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأحد: 05/نوفمبر/2023م
news_20231102_26.jpg
استقبل قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن / صالح محمد طيمس بمكتبه بمقر قيادة المنطقة العسكرية الاولى بسيئون هذه اليوم 1 نوفمبر 2023م نائب وزير الاعلام الاستاذ/ حسين عمر باسليم .
وفي مستهل اللقاء رحب اللواء الركن / طيمس بنائب وزير الاعلام والوفد المرافق ، مستعرضا الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية في سبيل مكافحة الارهاب والتهريب وحفظ الامن والاستقرار بمسرح عمليات المنطقة ، والتضحيات التي قدمتها في مواجهة الجماعات الارهابية وما حققته المنطقة من نجاحات كبيرة من خلال ضبط وملاحقة العديد من العناصر الخارجة عن القانون، وإحباط الكثير من عمليات التهريب .
واشار قائد المنطقة بالدور الذي لعبته قيادة المنطقة في المحافظة على مؤسسات الدولة والمؤسسات الخاصة في الوضع الذي يعيشه البلد ، مشيدا بالوعي المجتمعي الحضرمي المساند دائما لجهود المنطقة في حفظ الامن والاستقرار ومحاربة الافكار الدخيلة على المجتمع .
إلى ذلك نقل نائب وزير الاعلام باسليم تحايا معالي وزير الاعلام معمر الارياني الى قيادة المنطقة العسكرية الاولى ومثمنا الدور الكبير التي تقوم به المنطقة والتضحيات التي قدمتها في سبيل حفظ الاستقرار بمدن وادي وصحراء حضرموت .
كما عبر باسليم عن افتخاره بمستوى الاستقرار الامني بمدن وادي وصحراء حضرموت وهو ما انعكس ايجابا على مستوى الحركة الاقتصادية والتجارية بحضرموت .
حضر اللقاء الدكتور محمد علي ناصر عميد كلية الاعلام بجامعة عدن والعقيد/ عباس عتيق رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية والعقيد/ محمد باصبيع رئيس شعبة العمليات بالمنطقة والعقيد الركن/ عبدالله الضاوي قائد الشرطة العسكرية بالمنطقة والعقيد/ احمد بن محفوظ قائد كتيبة المهام ومدير عام الاعلام بالوادي والصحراء أ/ رشيد العامري ومدير عام اذاعة سيئون أ/ هدار الهدار ونائب مدير الادارة الهندسية بالوادي م/ خميس مطينقا.


  • إقرا ايضاً